أحداث الحلقة 13 من مسلسل الفتوة … المعلم عزمي يتحرش بجميلة الغازية

Nour
اخبار المسلسلات
Nour6 مايو 2020آخر تحديث : الأربعاء 6 مايو 2020 - 6:43 مساءً
أحداث الحلقة 13 من مسلسل الفتوة … المعلم عزمي يتحرش بجميلة الغازية

من خلال أحداث الحلقة 13 من مسلسل الفتوة يذهب المعلم عزمي وهو الفنان أحمد صلاح حسني إلى منزل جميلة الغازية وهي الفنانة نجلاء بدر ويحاول أن يقوم بالتحرش بها ولكنها تصده وقالت له أنا أهم حاجة كرامتي.

أحداث الحلقة 13 من مسلسل الفتوة:

وبعد ذلك أعترف لها بحبه ويؤكد أن ما يقوم به هدفه الحب وحذرها أنها لو استمرت في صده مرة أخري سوف يخلع قلبه من مكانه وقال لها سأعطيكي فرصة ثانية وأكدت له أن الحب هو الزواج واللي أنت عايزة أعمله.

ومن ناحية أخري يصطحب الشيخ مبروك إلى ليل وهنادي إلى مكان اختفاء أم ليل ويذهب معهم حسن الجبالي بعد محايلة من ليل وهي الفنانة مي عمر، ويذكر أن أحداث الحلقة بدأن بالفتوة أحمد خليل وهو يحلم بأحمد الجبالي وينادي عليه ويستيقظ مفزوع.

ويقوم المعلم سيد اللبان بمقابلة حسن الجبالي وكان بصحبته عم مسعد ويقول له هل ترك والدك لي أي شيء ليرد عليه حسن ويقول لا ويحكي المعلم سيد اللبان لجعفر عن الكنز الذي وجده أحمد الجبالي.

ثم يطلب عم حسن الجبالي منه نصيبه في المحل وذلك على الرغم أنه قد حصل على حقه قبل ذلك ولكن عم مسعد والذي يقوم بدوره الفنان عهدي صادق يقوم بمعاتبه يعاتب عم حسن الجبالي ويؤكد له أنه حصل على حقه وأنه حرامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.