محمد رجب يبدأ تصوير “الونش” في أغسطس

Farah
اخبار المسلسلات
Farah15 يوليو 2022آخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2022 - 3:58 مساءً
محمد رجب يبدأ تصوير “الونش” في أغسطس

من المقرر أن يصور الفنان محمد رجب أول مشهد من المسلسل الجديد الذي يحمل اسم الونش، حيث يتكون من 45 حلقة، مثلما جرت عادته في السنوات الماضية على تقديم هذا النوع من المسلسلات الطويلة، خارج أيام شهر رمضان.

محمد رجب تعاقد مع المسلسل ويتعاون مع المخرج للمرة الثالثة

ومن المقرر أن يبدأ التصوير بداية من مطلع أغسطس القادم، إذ تعاقد رجب على بطولته في الأسابيع الأخيرة، مع العلم ان المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، كما أخرجه إسماعيل فاروق الذى يعمل على أن يرشح الفنانين الذين يشاركون في البطولة وإبرام التعاقدات قبل انطلاق التصوير.

ويعتبر المسلسيل المذكور، ثالث تعاون بين المخرج وبطل المسلسل تواليا، إذ قدما سويا الأخ الكبير، وضربة معلم، حيث شهدا مشاركة نخبة من نجوم الفن رجالا وسيدات، وهم أيتن عامر، هبة مجدى، عبير صبرى، دينا فؤاد، أحمد حلاوة، محمود حجازى، هاجر أحمد، وهاجر أحمد، مى سليم، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، محمد عز وإنعام سالوسة.

ولم يقدم محمد رجب أي مسلسل جديد في السنة الفائتة، حيث ظهر كضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، الذي عُرض في شهر رمضان 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.