روجينا تشارك في مسلسل سوري بعنوان أحلي أيام في رمضان

Nour
اخبار المسلسلات
Nour21 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 3:44 مساءً
روجينا تشارك في مسلسل سوري بعنوان أحلي أيام في رمضان

تقوم الفنانة المصرية روجينا بالمشاركة في مسلسل سوري يكون بعنوان أحلي أيام من تأليف طلال مارديني وإخراج سيف الشيخ نجيب ومن بطولة معتصم ‏النهار ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل في شهر رمضان.

مشاركة روجينا في مسلسل سوري بعنوان أحلي أيام:

ويكون مسلسل ‏مسلسل أحلى أيام امتداد للجزء الأول والجزء الثاني من ‏مسلسل أيام الدراسة والذي يكون عبارة عن حياة مجموعة من الطلاب ‏خلال دراستهم في الثانوية المختلطة وتدور المسلسل حول حياتهم الشخصية ‏وتأثير ذلك على دراستهم وأحلامهم.

بينما بعد ما يقرب من عشر سنوات يتم إلقاء ‏الضوء على حياتهم وما قد وصلوا إليه كل شخص ويتضمن ذلك ‏العلاقات العاطفية بجانب العلاقات الاجتماعية والعلاقات النفسية في شخصياتهم.‏

ومن ناجية أخري فتشارك روجينا في مسلسل البرنس في رمضان 2020 مع الفنان محمد رمضان التي تظهر بدور زوجة شقيقه وتمثل دور ‏امرأة شعبية وزوجة أحمد زاهر في المسلسل.

ويذكر أن المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى ومن إنتاج شركة سينرجى ‏وبطولة محمد رمضان وروجينا ونور اللبنانية وأحمد زاهر ونجلاء ‏بدر وإدوارد ودنيا عبد العزيز وعبد العزيز مخيون وريم سامى و‏سلوى عثمان ومحمد علاء وصفاء الطوخي ومحمد حاتم ورحاب الجمل و‏حازم إيهاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.