حقيقة الجدل حول مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف

Nour
اخبار المسلسلات
Nour12 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 12 أبريل 2020 - 5:15 صباحًا
حقيقة الجدل حول مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف

تحدث المؤلف عمرو سمير عاطف الذي قام بتأليف مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف من خلال نشره لمنشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وصرح بشأن بعض الحقائق حول المسلسل وبالأخص مع اقتراب عرضه في رمضان 2020.

حقيقة الجدل بشأن مسلسل النهاية ليوسف الشريف

وأوضح المؤلف عمرو سمير عاطف بانه تم نشر بعض من الأخبار الكاذبة وأكد بأن المسلسل مش متاخد ولا مسروق ولا مقتبس من أي عمل مصري أو أجنبي.

ودة بيكون معناه أن مافيش شخصية ولا موقف ولا جملة ولا كلمة واحدة متاخده من أي عمل آخر سبق لأي حد أنه شافه وكمان كل المقارنات اللي بتتم حاليا بين العمل وبعض من الأعمال الأجنبية الأخرى ما هي إلا افتراء.

واختتم كلامه قائلا لو المسلسل نجح إن شاء الله فمن فضلك تأكد تماما وكن واثق كل الثقة أن ده صناعة مصرية مية في المية، ولك أن تفخر بها وأنت مطمن ويارب يعجبكوا.

ويذكر بأن أحداث مسلسل النهاية تدول حول كره الفنان يوسف الشريف للتكنولوجيا والتطور السريع وبالأخص لأنه مهندس تكنولوجي كما يحاول بجميع الطرق الممكنة أن يقوم بوقف ذلك التطور مما تتحول حياته لشكل أخر حيث يواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة.

مسلسل النهاية من بطولة الفنان يوسف الشريف والفنان عمرو عبد الجليل والفنان محمد لطفي والفنانة سهر الصايغ والفنان أحمد وفيق والمسلسل إخراج ياسر سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.