مسلسل 2 في الصندوق في رمضان على قناة MBC مصر

Nour
اخبار المسلسلات
Nour12 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 12 أبريل 2020 - 5:10 صباحًا
مسلسل 2 في الصندوق في رمضان على قناة MBC مصر

سيتم عرض مسلسل 2 في الصندوق على قناة MBC مصر وتكون تلك المسلسل من بطولة الفنان حمدي الميرغني والفنان محمد أسامة الشهيرة أوس أوس ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل في رمضان المقبل 2020.

مسلسل 2 في الصندوق في رمضان 2020

تدور أحداث مسلسل 2 في الصندوق حول إطار كوميدي فانتازي ويكون بشكل غير تقليدي في إطار شخصتين وهما زيكا وشوقة حيث يعملان في مجال جمع القمامة ويحلمون بالحصول على الكثير من الأموال والشهرة والغناء والتمثيل ولكنهم لا يمتلكوا أي مقومات.

وبعد الكثير من المحاولات الفاشلة لهم يحدث لهم موقف يقوم بتغيير مجري حياتهم للأبد ويكون ذلك عند ظهور والدهم الحقيقي مما يحدث الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

مسلسل 2 في الصندوق من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمد مصطفي حيث تم تصوير المسلسل في بعض المدن المغربية والمسلسل من بطولة الفنان حمدي الميرغني والفنان أوس أوس والفنان صلاح عبد الله والفنان بيومي فؤاد.

بالإضافة إلى الفنان حجاج عبد العظيم والفنان محمود البزاوي والفنانة انتصار وعدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنان مصطفي قمر والفنان محمد ممدوح والفنان محمد عبد الرحمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.