مي عز الدين تخرج من سباق رمضان لأول مرة… تعرف على السبب

Nour
اخبار المسلسلات
Nour16 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 12:07 مساءً
مي عز الدين تخرج من سباق رمضان لأول مرة… تعرف على السبب

خرجت الفنانة مي عز الدين من سباق رمضان للعام الحالي 2020 وذلك لتلحق بالفنان أحمد عز والفنان مصطفي شعبان والفنان طرق لطفي الذين خروجوا أيضا من المنافسة لموسم رمضان.

سبب خروج مي عز الدين تخرج من سباق رمضان:

وكان من المتوقع أن تقوم الفنانة مي عز الدين من بطولة المسلسل الذي يحمل عنوان خيط حرير ولكن بسبب الوقت الضيق فقد قرر المسئولين عن الفيلم بتأجيل تصوير المسلسل حتى بعد شهر رمضان ليتم استكماله.

ويعتبر خروج الفنانة مي عز الدين من هذا السباق الرمضاني يكون لأول مرة منذ خمس سنوات حيث كانت تتواجد بشكل مستمر كل عام في المنافسة وقدمت عدد متنوع في المسلسلات خلال السنوات السابقة.

حيث قامت بتقديم مسلسل دلع بنات في عام 2014 ومسلسل حالة عشق في عام 2015 ومسلسل وعد في عام 2016 ومسلسل رسائل في عام 2017 ومسلسل البرنسيسة بيسه في عام 2019.

مسلسل خيط حرير من تأليف محمد سليمان عبد المالك والمسلسل من إخراج إبراهيم فخر حيث يشارك في بطولته الفنان محمود عبد المغنى والفنانة مي سليم والفنان نيكولا معوض والفنانة سوسن بدر والفنانة صفاء الطوخي والفنان أحمد صيام والفنان يوسف عثمان والفنان حنان سليمان وعدد كبير من الفنانين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.