“كيرة والجن” يتفوق على “بحبك” و”عمهم” في شباك تذاكر العيد

Farah
اخبار الافلام
Farah13 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2022 - 5:13 مساءً
“كيرة والجن” يتفوق على “بحبك” و”عمهم” في شباك تذاكر العيد

تصجدر فيلم كيرة والجن، إيرادات السينما المصرية للأسبوع الثاني تواليا، إذ قام بتحقيق 34 مليون جنيه، ومن ثم، فقد وصل إجمالي ما حققه إلى نحو 53 مليونًا و267 ألف جنيه، وهو ما أعلنت عنه شركة دولار فيلم للتوزيع.

إيرادات بحبك وعمهم

وحل فيلم بحبك للنجم تامر حسني، في المركز الثاني وحقق 19 مليون و462 ألف جنيه، وكان المركز الثالث من نصيب فيلم «عمهم» للمخرج حسين المنباوي، وبطولة محمد إمام وعدد من نجوم الكوميديا، بواقع إيرادات بلغت 15 مليونًا و958 ألف جنيه، في أول أسبوع من عرضه بدور السينما.

وأكد الكاتب أحمد مراد مؤلف فيلم كيرة والجن، أن التنافس هو الذي يقوم بخلق النجاح الحقيقي، معرباعن تمنيه بنجاح كل الأفلام المعروضة في الموسم السينمائي، مشيرًا إلى إضافة 7 شخصيات للفيلم.

ولفت، إلى أنّ التفاهم سر تعاونه مع مروان حامد، إذ أن تحويل الرواية لسيناريو استغرقت ما يقرب من عامين، ورغم صعوبة التجربة بالنسبة إليه غير أنه سعيد بها، موضًا أهنه جرى إضافة عدد من الاحداث لزيادة ديناميكية الفيلم حتى يمكن للمشاهد أن يستمتع بما يراه من أحداث طيلة الساعات الثلاث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.