رفع “زومبي” من دور العرض بعد تحقيق إيرادات بـ”1300 جنيه”

Farah
اخبار الافلام
Farah12 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2022 - 9:09 مساءً
رفع “زومبي” من دور العرض بعد تحقيق إيرادات بـ”1300 جنيه”

قررت دور العرض، أن ترفع فيلم زومبي، الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان علي ربيع، وذلك من قاعات السينما، بعدما مر حوالي 67 يومًا على طرحه بدور العرض، غذ كان منذ 9 أسابيع في موسم عيد الفطر، وشهد أول أمس الأحد الذي شهد رفع الفيلم من دور العرض تحقيق إيرادات قدرها 1.3 ألف جنيهًا فقط، ولكن اقتربت إيراداته منذ اليوم الأول من 20 مليون جنيه.

ثاني أفلام عيد الفطر المرفوعة من دور العرض

ويعتبر فيلم زومبي، ثاني أفلام موسم عيد الفطر المُبارك، الذي يرفع من دور العرض، وبخاصة أنه جاء بعد فيلم فارس، الذي يلعب دور البطولة فيه النجم أحمد زاهر، وحدث ذلك في الرابع والعشرين من يونيو المنقضي، إذ حقق 421 جنيهًا فقط.

ومازالت دور العرض تشهد عرض فيلمي واحد تاني لأحمد حلمي والعنكبوت لأحمد السقا وذلك منذ عيد الفطر الماضي، عبر منصة رقمية مطلع الأسبوع الجاري، وذلك في أول عرض له بعد السينما، ضمن حزمة من الأفلام الجديدة.

ويشارك في فيلم زومبي يشارك عدد من الفنانين والنجوم، مثل علي ربيع، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، ومحمد أوتاكا، علاوة على ذلك، يشارك عدد من النجوم الكبار مثل عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، بالإضافة إلى محمد محمود، كريم عفيفي، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.