رواية Me, You تتحول إلى مسلسل.. وجيمس فرانكو البطل

Farah
اخبار المسلسلات
Farah15 يوليو 2022آخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2022 - 3:37 مساءً
رواية Me, You تتحول إلى مسلسل.. وجيمس فرانكو البطل
من المقرر أن يكون جيمس فرانكو البطل في مسلسل Me, You، وفقا لما أعلن عنه موقع variety، لافتًا إلى أن بيل أوجست سيكون المخرج، علاوة على ذلك، فإن أحداثه تدور بعد حرب عالمية، ويلعب فرانكو دورا رئيسا في الفيلم، كما يشارك فيه توم هولاندر وديزي جاكوب.

تفاصيل الرواية والمسلسل

وأُخذ الفيلم عن رواية me ,you، حيث تدور أحداثه في جزيرة إيشيا الإيطالية وذلك في خمسينيات القرن المنقضي، وذلك هو المكان الذي يصادق فيه ماركو الذي يبلغ سنه 16 عامًا في استراحة من مدرسته الداخلية الاسكتلندية الكئيبة، وهو جندي أمريكي تحول إلى صياد سمك.
ويدعى الصياد نيكولا ويلعب دوره جيمس فرانكو، وأبحر الثنائي لساعات في خليج نابولي، ولكن كان نيكولا يحكي لصديقه الصغير حكايات الحرب، وفي غضون ذلك، فقد التقى ماركو بكيا التي تبلغ من السن 20 سنة الناجية من معسكر اعتقال.
بعد ذلك، تم التخطيط لإشعال النار في فيلا تشغلها سياح ألمان بائسين، من أجل الفوز بمشاعر كايا، وبالتالي فقد اعترف فرانكو ابتزاز طالبات من مدرسته للتمثيل من خلال التحرش بهن.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.