المخرج محمد سامي.. يكشف قصة مسلسل البرنس

Nour
اخبار المسلسلات
Nour11 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 11 أبريل 2020 - 5:15 صباحًا
المخرج محمد سامي.. يكشف قصة مسلسل البرنس

قام المخرج محمد سامي مخرج مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان الذي سينافس سباق رمضان لهذا العام 2020 وتحدث عن تفاصيل قصة مسلسل البرنس وذلك من خلال مداخلة هاتفية على برنامج أسرار النجوم المذاع على قناة نجوم أف أم.

المخرج محمد سامي يوضح قصة مسلسل البرنس

وأوضح المخرج محمد سامي بأن الفنان محمد رمضان أوشك على الانتهاء من تصوير أحداث المسلسل وأوضح من خلال حديثه بأن الفنان محمد رمضان يقوم بتقديم دور سمكري ضمن أحداث المسلسل ويكون اسمه رضوان البرنس.

وكان يعمل في ورشة والده الذي يجسد دوره الفنان عبد العزيز مخيون وهي ورشة الدوكو ولديه 6 أشقاء يدخلون طوال أحداث المسلسل في صراعات معا ويكون أشقائه هم الفنان ادوارد والفنان أحمد زاهر والفنان محمد علاء والفنانة ريم سامي والفنان أحمد داش.

كما يدور المسلسل ضمن إطار درامي شعبي حول أخ يدخل في صراعات مع أشقاءه بعد وفاة الوالد وقام الفنان محمد رمضان بطرح البرومو الدعائي للمسلسل والمسلسل من بطولة الفنانة نور اللبنانية والفنانة روجينا والفنان أحمد زاهر والفنان إدوارد والفنانة ريم سامي والفنانة رحاب الجمل والمسلسل من إخراج محمد سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.