انضمام الفنان محمد عز لمسلسل الاختيار لرمضان 2020

Nour
اخبار المسلسلات
Nour15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 5:57 صباحًا
انضمام الفنان محمد عز لمسلسل الاختيار لرمضان 2020

قام الفنان محمد عز بالإعلان عن انضمامه في مسلسل الاختيار الذي يتم عرضه على قناة ON E وقناة ON DRAMA والمفترض أن يتم عرض المسلسل في موسم رمضان الحالي 2020 ويقوم ببطولة المسلسل الفنان أمير كرارة.

انضمام الفنان محمد عز لمسلسل الاختيار:

ونشر الفنان محمد عز صورة له من كواليس تصوير المسلسل على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وعلق قائلا شرف كبير وعظيم انى أكون في مسلسل بيحكي بطولة عظيمة لرجال عظام رحم الله شهداءنا إن شاء الله هكون موجود في الحلقات الأخيرة من مسلسل الاختيار.

مسلسل الاختيار من بطولة الفنان أمير كرارة والفنان أحمد العوضي والفنانة دينا فؤاد والفنان إسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنان صلاح عبد الله والفنان محمد ‏إمام والفنان آسر ياسين والفنان محمد رجب والفنان إياد نصار والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

كما تدور أحداث ذلك المسلسل حول قصة استشهاد العقيد أحمد منسي وهو ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة استشهد في الهجوم الإرهابي في جنوب رفح في عام 2017 ويتحدث أيضا عن قصة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.