أحداث مسلسل النهاية… هروب يوسف الشريف من عصابة الحريقي

Nour
اخبار المسلسلات
أحداث مسلسل النهاية… هروب يوسف الشريف من عصابة الحريقي

خلال عرض الحلقة الثالثة من مسلسل النهاية فقد شهدت أحداث تلك الحلقة قيام الفنان سهر الصايغ بصناعة روبوت يشبه حبيبها زين وهو الذي يقوم بدوره الفنان يوسف الشريف ويكون ذلك بمساعدة الريس عزيز الذي يلعب بدوره الفنان عمرو عبد الجليل.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل النهاية وهروب يوسف الشريف:

بينما في الوقت نفسه يستطيع الفنان يوسف الشريف الذي يدعي في المسلسل شخصية زين من الهروب من العصابة التي قامت بخطفه ويكون رئيسها الحريقي الذي يلعب بدوره محمد لطفي.

ومن ثم فقد طالبته بالتعاون معها في توفير الطاقة والاستفادة في المشروع الذي لم ينفذه التكتل الذي يعمل به فيما تقوم قوات الآمن من خلال أحداث المسلسل بالاستمرار في ملاحقة زين حتى يتمكنوا من القبض عليه بسبب عمله كمدرس وهو ما يمنعه القانون الخاص بالتكتل.

ويذكر أن أحداث المسلسل تدور في زمن 2120 وكيفية تغير الكون بسبب الأحداث التي شهدها العالم في الأزمنة السابقة والمسلسل من بطولة الفنان يوسف الشريف والفنان عمرو عبد الجليل والفنان محمد لطفي والفنانة سهر الصايغ والفنانة ناهد السباعي والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج ياسر سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.