بيتر ميمي: أشارك في رمضان مع كريم عبدالعزيز بـ”الحشاشين أبطال وأباطيل من وحى التاريخ”

Farah
اخبار المسلسلات
Farah15 يوليو 2022آخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2022 - 3:25 مساءً
بيتر ميمي: أشارك في رمضان مع كريم عبدالعزيز بـ”الحشاشين أبطال وأباطيل من وحى التاريخ”

أعلن المخرج بيتر ميمى بشكل رسمي، المسلسل الذي سيشارك فيه في السباق الرمضاني المقبل، بعدما حقق نجاحات باهرة في السنوات الأخيرة، عبر أعمال فنية صنفت على أنها الأفضل في مصر.

تفاصيل المسلسل

ويحمل المسلسل عنوان “الحشاشين أبطال وأباطيل من وحى التاريخ”، ومن المقرر أن يلعب الفنان النجم كريم عبد العزيز دور البطولة فيه، وسيعرض خلال شهر رمضان القادم، علاوة على ذلك، سيكون المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، كما أنّ المسلسل سيكون من إنتاج سينرجى وتامر مرسى.

علاوة على ذلك، فقد كتب ميمى على صفحته الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مشيرًا إلى أنه سيكشف حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين أرعبوا العالم كله فى القرن الـ11، وبخصوص كريم عبد العزيز الآن فإنه ينافس في الفترة الحالية فيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919”.

المسلسل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وبالتالي، فإن الفيلم يشارك فيه نخبة من نجوم أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، بالإضافة إلى أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.