عدم تأجيل عرض الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان بسبب كورونا

Nour
2020-04-05T04:59:11+03:00
اخبار المسلسلات
Nour5 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 4:59 صباحًا
عدم تأجيل عرض الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان بسبب كورونا

مسلسل قيامة عثمان يتم عرضها في الوقت الحالي منذ بداية هذا العام ويتم البحث عن المسلسل بشكل كبير من خلال المتابعين والمشاهدين وبالأخص من أجل مشاهدة الحلقة 17 من المسلسل وذلك بعد أن كانت أحداث الحلقة 16 مثيرة ومليئة بالمفاجآت.

عرض الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان

ويذكر أن المسلسل منذ بداية عرضها حققت الكثير من النجاح والتألق كما تدور أحداث المسلسل عن إنشاء الدولة العثمانية وبعض من الأحداث التاريخية خلال تلك الفترة وبعض من المشاكل التي واجهت ارطغول الأكبر وابنه عثمان من أجل بناء الدولة العثمانية.

حيث أعتقد بعض من المتابعين بأن الحلقة الماضية 16 كانت أخر حلقة من المسلسل وسيتم توقف المسلسل بسبب انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم ولكن تم طرح اعلان الحلقة 17 للمسل وسيتم عرضها في الموعد المحدد لها.

ويكون ميعاد عرض مسلسل قيامة عثمان كل أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ويتم عرض المسلسل على قناة atv التركية القمر الصناعي نايل سات ويكون التردد 10796 أفقي.

ومن ناحية أخري فتدور أحداث الحلقة 17 حول انتهاء اجتماع عثمان مع أصحاب اللحى البيضاء وتكليفه بمهمة إنقاذ الأميرة ادلفا من المغول وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.