حقيقة وجود إصابة بكورونا لفريق عمل مسلسل تقاطع طرق للفنانة منى زكي

Nour
اخبار المسلسلات
Nour12 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 12 أبريل 2020 - 4:52 صباحًا
حقيقة وجود إصابة بكورونا لفريق عمل مسلسل تقاطع طرق للفنانة منى زكي

قامت الشركة المنتجة لمسلسل تقاطع طرق للفنانة مني زكي بالرد بشأن حقيقة وجود إصابة بكورونا ضمن فريق العمل وذلك بعد انتشار خبر توقف تصوير المسلسل خلال الساعات الماضية.

حقيقة وجود إصابة بكورونا لفريق عمل مسلسل مني زكي

وقالت الشركة المنتجة بأنه الكلام المنتشر ليس له أي أساس من الصحة بشأن إصابة أحد أفراد فريق العمل بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وأن الجميع بصحة جيدة.

ووضحت الشركة بأنه تم تأجيل تصوير المشاهد الخارجية لذلك المسلسل في الأماكن العامة ويكون ذلك في المشاهد التي تتطلب تجمع عدد من الممثلين من أجل الحفاظ على صحة العاملين وبالتوازي مع قرارات الدولة تجاه مواجهة الفيروس الوبائي.

ويذكر بأن المسلسل سيتم تصوير مشاهده في الأماكن الداخلية بشكل آمن بعد اتخاذ جميه الإجراءات الوقائية اللازمة ويكون اسم تقاطع طرق هو اسم مبدئي للمسلسل وغير نهائي.

ومن المفترض أن يتم عرض مسلسل تقاطع طرق في شهر رمضان 2020 ويكون المسلسل بعد غياب أربع سنوات من طرحها لمسلسل أفراح القبة بجانب الفنان أياد نصار، بينما يشارك في بطولة مسلسل تقاطع طرق كل من الفنان محمد فراج والفنان محمد ممدوح والفنان سيد رجب والفنانة عائشة بن أحمد والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.