تامر مرسي يطرح برومو ونحب تاني ليه للفنانة ياسمين عبد العزيز

Nour
اخبار المسلسلات
Nour12 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 12 أبريل 2020 - 4:21 صباحًا
تامر مرسي يطرح برومو ونحب تاني ليه للفنانة ياسمين عبد العزيز

قام المنتج تامر مرسي صاحب شركة سينرجي للإنتاج الفني بطرح برومو مسلسل ونحب تاني ليه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك والذي سيتم عرض المسلسل على قناة سي بي سي.

طرح برمو ونحب تاني ليه للفنانة ياسمين عبد العزيز

ويكون مسلسل ونحب تاني ليه من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان كريم فهمي وسيتم عرضه في موسم رمضان المقبل 2020 وتكون قصة المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية والتي تحمل المسلسل الطابع الرومانسي والكوميديا حول مشاكل الزواج والأسرة.

مسلسل ونحب تاني ليه من بطولة الفنان كريم فهمي والفنان شريف منير والفنانة سوسن بدر والفنانة صبا الرافعي والفنان أحمد سعيد عبد الغني والفنان عماد رشاد والفنان ممدوح الشناوي والفنانة أمينة مغربي والفنان مصطفى حشيش والفنانة كارولين عزمي والفنان سليمان عيد.

بالإضافة إلى الفنان إيهاب فهمي والفنانة علا رشدي والفنان محسن صبري والفنانة سمر مرسي والفنانة ليلى عز العرب والفنانة بدرية طلبة والفنانة إيمان السيد والفنان إسلام جمال والفنانة تارا عماد والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.