قناة أم بي سي مصر وميعاد عرض مسلسل لعبة النسيان

Nour
اخبار المسلسلات
Nour24 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 24 أبريل 2020 - 5:12 صباحًا
قناة أم بي سي مصر وميعاد عرض مسلسل لعبة النسيان

سيبدأ غدا مع أول أيام شهر رمضان 2020 بداية عرض جميع المسلسلات على جميع القنوات وسيتم عرض مسلسل لعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني المقرر أن يتم عرضه على قناة أم بي سي مصر.

ميعاد عرض مسلسل لعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني:

ومن المفترض أن يكون ميعاد عرض المسلسل على القناة في تمام الساعة التاسعة مساء وتدور أحداث مسلسل لعبة النسيان حول حياة امرأة من الطبقة المتوسطة تفقد ذاكرتها وبعد ذلك تجد نفسها في صراع بين أن تتذكر الماضي وأن تعيش الواقع الجديد الذي فرض عليها.

حيث أنها كانت الزوجة التي تقع في غرام شخص آخر ومن ثم تخون زوجها معه وتقع في ورطة كبيرة معه عند اكتشافه خيانتها ثم تقوم بقلته ومن ثم تفقد الذاكرة.

ومن ناحية أخري فقد قام الفنان عمرو دياب بالانتهاء من وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل حيث قام بطرح مقطعين من تتر العمل على الصفحة الخاصة بالمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي ويعتبر ذلك هو عنصر تشويقي للجمهور.

ويذكر أن مسلسل لعبة النسيان من بطولة دينا الشربيني أحمد داوود وانجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وعلي قاسم وهديل حسن وأحمد صفوت وملك بدوي وأسماء جلال والمسلسل من تأليف تامر حبيب ومن إخراج أحمد شفيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.