مسلسل سكر زيادة… الفنان باسم مغنية ضيف شرف في المسلسل

Nour
اخبار المسلسلات
Nour22 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2020 - 6:22 مساءً
مسلسل سكر زيادة… الفنان باسم مغنية ضيف شرف في المسلسل

قام الفنان اللبناني باسم مغنية بالاشتراك كضيف شرف في مسلسل سكر زيادة الذي سيتم عرضه في شهر رمضان الحالي على قناة أم بي سي مصر والمسلسل من بطولة الفنانة نادية الجندي والفنانة نبيلة عبيد.

باسم مغنية ضيف شرف في مسلسل سكر زيادة:

ويقوم الفنان اللبناني باسم مغنية بالمشاركة داحل أحداث المسلسل حيث يظهر في حلقتين فقط ويقوم بتجسيد شخصية لبنانية، ويذكر أن مسلسل سكر زيادة تدور أحداثه في إطار كوميدي ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة سميحة أيوب والفنانة هالة فاخر وعدد من ضيوف الشرف.

والمسلسل مأخوذ من قصة الفورمات الأمريكي حول قصة سيدتين يقوموا بشراء فيلا من أحد الأشخاص وعند ذهابهم لتسلم الفيلا يجدان نفسهم أشتروا نفس الفيلا وتتوالى المواقف والأحداث.

ومن ناحية أخري فيقوم الفنان باسم مغنية بالمشاركة في شهر رمضان من خلال مسلسل النهاية من بطولة يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي وسهر الصايغ وعدد أخر من الفنانين والمسلسل من فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وتكون المسلسل من إنتاج شركة سينرجى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.