تصريح ياسر سامي .. مسلسل النهاية ينافس الدراما بشكل عالمي

Nour
اخبار المسلسلات
تصريح ياسر سامي .. مسلسل النهاية ينافس الدراما بشكل عالمي

صرح المخرج ياسر سامي وذلك بسعادته بأن جميع المتابعين منبهرين بالبرومو الخاص بمسلسل النهاية وهو المسلسل الذي يكون من بطولة الفنان يوسف الشريف ويكون من المفترض أن يتم عرض المسلسل في شهر رمضان الحالي 2020.

مسلسل النهاية ينافس الدراما بشكل عالمي:

وأكد المخرج ياسر سامي بأن ذلك التفاعل من الجمهور يكون ليس بغريب عليهم لأنهم يقوموا باستيعاب ما يتم من مجهود وتميز واختلاف كما أنه يعتبر أول مسلسل في الوطن العربي يقوم بالتصور بالدراما المستقبلية وتقوم المسلسل بمنافسة الدراما بشكل عالمي وذلك من حيث كواليتي التصوير والجرافيك ومن حيث الأداء التمثيلي والملابس وأماكن التصوير أيضا.

وأضاف المخرج ياسر سامي بأن تصوير ذلك المسلسل كان له مجهود كبير من جميع أبطال المسلسل حيث يتبقى من تصوير باقي المشاهد ما يقرب من 20 يوم وحدد بأن الانتهاء سيكون خلال أول أسبوع في شهر رمضان.

والمسلسل من بطولة الفنان يوسف الشريف وتدور أحداث المسلسل خول حروب الجيل الرابع والحروب الإلكترونية خلال فترة زمنية لم تأتي ولم تحدث والمسلسل من فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي ومن إنتاج شركة سينرجى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.