تصريح أمير كرارة … سعيد بتجسيد شخصية أحمد المنسي

Nour
اخبار المسلسلات
Nour3 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 - 10:00 مساءً
تصريح أمير كرارة … سعيد بتجسيد شخصية أحمد المنسي

منذ بداية عرض الحلقة الاولي من مسلسل الاختيار وهو حقق الكثير من النجاح للفنان أمير كرارة والذي يقوم ببطولة قصة حياة الشهيدة أحمد المنسي ويقوم من خلال المنسي بإحياء روح الانتماء والوطنية في المجتمع عند الشعب المصري.

تصريح أمير كرارة عن دوره في مسلسل الاختيار:

ومن خلال أحداق المسلسل يتذكر المشاهدين جميع أبطال القوات المسلحة وما قاموا به في مواجهة الإرهاب الأسود الذي جثم على أرض الوطن في منطقة سيناء.

ويذكر أن مسلسل الاختيار يعتبر العمل الأول بعد ثلاثة سنوات قام بتجسيد بطولة شخصية سليم الأنصاري في مسلسل كلبش على مدار ثلاثة أجزاء وصنع من المسلسل أيقونة ونجومية كبيرة

وخلال ذلك المسلسل الذي حقق نجاح كبير بسبب ارتباطه بالشهيد البطل أحمد المنسي وصرح بأنه ليس متخيل سعادته بردود الأفعال التي حصل عليها وأسرة المسلسل أيضا منذ بداية عرضه على شاشة التليفزيون وأوضح لما قام به خلال الأشهر الماضية من تحضيرات للمسلسل.

وصرح بأنه قام الجميع بالمشاركة في المسلسل وأتمنى أن نكون عند حسن ظن الجمهور الذي يتابعنا بكل لهفة بشكل حقيقي وأتمنى بشكل شخصي أن أكون على قدر مسئولية لتجسيد حياة البطل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.