طرح الإعلان الرسمي لمسلسل لعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني

Nour
اخبار المسلسلات
Nour7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 4:47 صباحًا
طرح الإعلان الرسمي لمسلسل لعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني

قامت الفنانة دينا الشربيني بنشر الإعلان الرسمي لمسلسل لعبة النسيان على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك المفترض أن يتم عرضه في موسم رمضان 2020 وتكون على قناة ام بي سي مصر.

الإعلان الرسمي لمسلسل لعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني:

حيث تظهر الفنانة دينا الشربيني في الإعلان الرسمي للمسلسل وهي في دور رؤية المحتجزة في مستشفى على كرسي متحرك وتحاول أن تقوم بالتذكر لأحداث حياتها وتسعى لإصلاح الماضي.

ويعتبر مسلسل لعبة النسيان ضمن نوعية أعمال الدراما الاجتماعية حيث تدور المسلسل حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة حيث تتغير حياتها بشكل تام وعندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة.

ويكون ذلك مع محاولة منها لتذكر الماضي والمسلسل من سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة ويشاركها في البطولة الفنان أحمد داود والفنانة انجي المقدم والفنان محمود قابيل والفنانة روزالين البيه والفنان علي قاسم والفنانة رجاء الجداوي.

ومن ناحية أخري فقد شاركت الفنانة دينا الشربيني في موسم رمضان الماضي 2019 من خلال عرض مسلسل زي الشمس الذي حقق نجاح كبير أثناء عرضه وتصدر المركز الأول كأفضل مسلسل كما حصلت أيضا الفنانة دينا الشربيني على أفضل ممثلة وانتهت الفنانة دينا الشربيني في الفترة الحالية من تصوير فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين وفيلم يوم 13.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.