سحب “واحد تاني” من دور العرض بعد الـ”7000 جنيه” إيرادات

Farah
اخبار الافلام
Farah13 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2022 - 5:12 مساءً
سحب “واحد تاني” من دور العرض بعد الـ”7000 جنيه” إيرادات

أعلنت شركة «دولار فيلم للتوزيع»، أنها سبحت سحب فيلم واحد تاني للنجم أحمد حلمي من دور العرض، بعد شهرين من عرضه ضمن موسم عيد الفطر المبارك، وذلك خلال تقرير صادر صباح اليوم الأربعاء، إذ حقق الفيلم إيرادات بلغت 7 آلاف و 912 جنيه.

إجمالي إيرادات الفيلم

وبلغ إجمالي إيرادات الفيلم نحو 63 مليون و661 ألف و811 جنيه، حيث يشارك فيه نخبة من نجوم الفن في مصر، مثل نسرين أمين، روبي، سيد رجب، نور إيهاب، كما انه من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور الأحداث حول فقدان الشغف، لدى موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، إذ التقى زميل في الدراسة أثناء تعامله مع المساجين، وعزمه على حفله اجتمع فيها أصدقائه، لكنه فشل في أن يحقق شيء.

وفي سياق متصل بالفيلم، طرح أحمد حلمي، ضمن أحداث الفيلم أغنية بعنوان «الحركة دي» والتي قامت بتحقيق نجاح كبير وانتشار واسع ومنقطع النظير، وحصدت إشادات كثيرة من جانب الجمهور، وتفاعل عدد من الفنانين، علاوة على ذلك، فقد اقتربت من الـ30 مليون مشاهدة عبر منصة الفيديوهات الشهيرة اليوتيوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.