هند صبري: محظوظة بالتعاون مع كريم عبدالعزيز وأحمد مراد وكريم عبدالعزيز

Farah
اخبار الافلام
Farah12 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2022 - 9:07 مساءً
هند صبري: محظوظة بالتعاون مع كريم عبدالعزيز وأحمد مراد وكريم عبدالعزيز

أكدت الفنانة هند صبري، أنها سعيدة بدورها في فيلم كيرة والجن، حيث قدمت شخصية دولت فهمي، مشيرةً إلى أنها محظوظة للغاية، لأن هذا الفيلم جمع بينها والمخرج مروان حامد لرابع مرة تواليا، حيث سبقت أن تعاونت معه في 3 أفلام هي عمارة يعقوبيان وإبراهيم الأبيض والفيل الأزرق الجزء الثاني.

تقبل أي عرض يقدمه لها أحمد مراد ومروان حامد

وأضافت خلال تصريحات تلفزيونية، أي عرض يقدم لها من الكاتب أحمد مراد والمخرج مروان حامد يجعلها تشعر بالطمأنينة الكبيرة حيث تعي بشكل جيد، انّ رؤيتهما ثاقبة ويريدان ان يصنعا شيء سينمائي مميز للغاية، معربة عن سعادتها بالعمل مع كريم عبدالعزيز.

وأكدت، ان التوليفة الفريدة بين الكاتب والمخرج تصنع مناخا سينمائيا تحبه ولأنها مؤمنة أن الأدب أصل كل شيء في السينما، وبخاصة أن ما عاصره الناس في التاريخ في أفضل وأهم وأبرز الأفلام رسخت في أذهان الجمهور وتاريخ السينما عبر السنوات الطويلة المنقضية.

وذكرت أن السينما ابتعدت في بعض الفترات عن تحويل الروايات لأفلام، ولكن استطاع كل من مروان حامد وأحمد مراد إعادة السينما إلى أصلها عندما حولا الأدب والرويات إلى سينمائي سيخلده التاريخ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.