طرح الموسم الثاني من مسلسل The Last Kids on Earth يوم 17 إبريل

Nour
2020-04-09T05:53:46+03:00
اخبار الافلام
Nour9 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2020 - 5:53 صباحًا
طرح الموسم الثاني من مسلسل The Last Kids on Earth يوم 17 إبريل

قامت شبكة نتفليكس بالإعلان عن طرح الموسم الثاني من مسلسل The Last Kids on Earth وذلك يوم 17 أبريل الحالي على المنصة حيث يتضمن الموسم الجديد ستة حلقات يتم عرضها مرة واحدة.

أحداث الموسم الثاني من مسلسل The Last Kids on Earth

وتدور أحداث مسلسل The Last Kids on Earth حول الشاب المراهق الذي يدعي جاك سوليفان ويعيش هو ومجموعة من أصدقائه في منزل شجرة مزخرف ويقومون بلعب ألعاب الفيديو ويأكلون الحلوى ويقاتلون الزومبي في نهاية العالم.

والفيلم من بطولة أصوات نيك وولفهارد-بروس كامبل-كيث ديفيد-روزاريو داوسون- تشارلز ديمرزمارك هاميل-مونتس هيرنانديز- كاثرين أوهارا-جارلاند وايت.

وأعلنت شبكة نتفليكس عن إلغاء مسلسل V Wars الذي تم طرح موسم واحد في شهر ديسمبر الماضي 2019 وطرحت منه 10 حلقات فقط كما أن ذلك العمل يستند إلى كتاب جوناثان مابيري حيث ظهر العمل لأول مرة من خلال مجموعة من القصص النثرية الخاصة بحرب مصاصين الدماء.

ويكون من بطولة الفيلم الممثل إيان سومرهالدر في دور الدكتور لوثر سوان الذي يقوم بالدخول إلى عالم من الرعب ويحول مرض غامض أفضل صديق له إلى مفترس قاتل يتغذى على البشر الآخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.