“بحبك” يحصد 100 مليون جنيه على المستوى العربي

Farah
اخبار الافلام
Farah12 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2022 - 8:43 مساءً
“بحبك” يحصد 100 مليون جنيه على المستوى العربي

أعلنت الشركة الموزعة لفيلم “بحبك” أن العمل جرى تقدير الإيرادات الخاصة به بنحو مائة مليون جنيه، وذلك على المستوى العربي، في اليوم الثالث من إصداره رسميا في أيام عيد الأضحى المبارك، إذ أنه من بطولة تامر حسني وتأليف وإخراج تامر حسنى.

أول تجربة إخراجية

ويعتبر هذا الفيلم، أول تجربة إخراجية لتامر حسني، الذي احتفل عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بنجاح فيلمه، حيث قال إنه لا يوجد أي فيلم يمكنه وصف فرحته، وكل الفخر إن فيلم بحبك من توزيع الشركة العالمية الكبيرة أورينت.

وأشار، إلى أنه تشرف أيضا بالكلام عنى بهذا الشكل من قبل مجلة السينما العالمية ڤارايتى، علاوة على ذلك، فقد تلقى الفيلم إشادات من الجمهور الخليجى في أول أيام عرضه بالمملكة، وأثنوا على كل عناصر العمل مثل القصة والإخراج والرسائل المهمة حيث يحملها الفيلم للجمهور.

كما تلقى طاقم عمل الفيلم إشادة كبيرة، مع العلم أن فيلم “بحبك”، يشهد أول تجربة إخراجية لتامر حسنى، كما ان نجم الجيل هو مؤلفه وبطله، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.