استكمال فيلم العنكبوت بعد عودة أحمد السقا من بيروت

Nour
اخبار الافلام
Nour22 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2020 - 4:42 صباحًا
استكمال فيلم العنكبوت بعد عودة أحمد السقا من بيروت

ينتظر أبطال وأسرة فيلم العنكبوت لعودة الفنان أحمد السقا من بيروت بعد أن يقوم بالانتهاء من تصوير حلقات البرنامج الخاص به إغلب السقا والذي من المفترض أن يتم عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال ومن تأليف محمد ناير.

استكمال فيلم العنكبوت بعد عودة أحمد السقا:

وتدور أحداث ذلك الفيلم حول مطارد من المافيا والعصابات ورجال الأمن ورجال الأمن ويعتبر أحمد السقا مشهور ضمن أحداث الفيلم وتقوم جميه الصحف والمجلات بالكتابة عنه ومن ثم يتم العمل والبحث عن العكنبوت الذي يكون مرتدي كوال لفيلم ماسك وبدلة سوداء في كل عملية يقوم بها.

ويكون سبب دخول الفنان أحمد السقا إلى عالم المافيا هو شقيقه الذي يقوم بدوره الفنان ظافر العابدين حيث يعود من الخارج ويدخل في الكثير من الصراعات معه خلال أحداث الفيلم ويكون الفيلم ضمن إطار الإثارة والتشويق.

وتكون بطولة العنكبوت للفنان أحمد السقا والفنانة منى زكى والفنان ظافر العابدين والفنان محمد لطفي والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب والفنانة يسرا اللوزي والفنانة ريم مصطفى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.