كيرة والجن … الفنانة روبي تنتهي من تصوير مشاهدها في الفيلم

Nour
2020-04-18T13:49:53+03:00
اخبار الافلام
كيرة والجن … الفنانة روبي تنتهي من تصوير مشاهدها في الفيلم

قامت الفنانة روبي بالانتهاء من تصوير جميع مشاهدها في فيلم كيرة والجن والفيلم من بطولة الفنان أحمد عز والفنان كريم عبد العزيز والذي تم توقيفه خلال الفترة الماضية بسبب انشغال أبطال الفيلم ومن المفترض أن يتم استئناف تصوير الفيلم في استوديو النحاس بعد شهر رمضان.

انتهاء الفنانة روبي من تصوير مشاهدها في فيلم كيرة والجن:

وستظهر روبي من خلال أحداث الفيلم كضيفة شرف وستكون زوجة الفنان كريم عبد العزيز، وقامت شركة سينرجى فيلمز بوضع خطة إنتاجية تكون محكمة ومن أهمها بناء ديكورات ضخمة للحقبة الزمنية المصور بها الفيلم وأيضا تصميم الملابس المناسبة للوقت مع أحدث معدات التصوير من الخارج وأعمال الجرافيكس والمونتاج التي تم تنفيذها في أوروبا.

فيلم كيرة والجن يرصد وقت مصر أثناء ثورة 19 والمجتمع المصري خلال فترة الاحتلال الإنجليزي ويوضح قصص حقيقية لأبطال المقاومة المصرية كما أن الفيلم يكشف فترة زمنية مهمة في تاريخ مصر.

وتم تصوير عدد من مشاهد الفيلم والتي جمعت بين هند صبري وكريم عبد العزيز وسيد رجب والفيلم مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد الذي قام بكتابة السيناريو والحوار والفيلم من إخراج مروان حامد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.