200 مصمم شاركوا في جرافيكس “كيرة والجن”

Farah
اخبار الافلام
Farah12 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2022 - 8:42 مساءً
200 مصمم شاركوا في جرافيكس “كيرة والجن”

أعلن تامر مرتضى رئيس الشركة المصممة لجرافيكس فيلم “كيرة والجن”، أنه جرى تقديم مجهود كبير في الفيلم، إذ أن نحو ألف شوط تمت جاهزيتهم، والعمل عليهم لكي يظهروا أمام الجمهور باختلاف، ولا يلحظ الناس المشاهد التي حظت بتصميمات الجرافيكس.

تفاصيل جرافيكس الفيلم

وشدد، على أن الجمهور لم يلاحظ مشاهد الجرافيكس وهو ما يعبر عن براعة صناع الجرافيكس، مشيرًا إلى أن نحو مائتي 200 شخص شاركوا في صناعة فيلم “كيرة والجن” عبر كل التصميمات والجرافيكس والتأثير البصرى.

ولفت، إلى أن العمل على الفيلم استغرق نحو 7 شهور بأقصى تقدير، لافتًا إلى أنّ أن تجربة كيرة والجن هي الأولى من نوعها في السينما المصرية، إذ أن بها كل أنواع التصميمات والجرافيكس على المستوى العالمى، وهو ما يعتبر  انجازًا كبيرًا.

وأوضح، أن الفيلم شهد تقديم تجارب مشابهه على مستوى الماضى، ولكن ما قدم في التجربة هو الأول من نوعه في عالم التصميمات في العالم، وبخصوص أصعب ما واجه فريق العمل، فقد كان كل مشهد في الفيلم، وبخاصة أن العمل يدور في حقبة زمنية وملابس وديكورات مختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.