مروان حامد: جمال وجه هدى المفتي شجعني على اختيارها في دور الراقصة بفيلم “كيرة والجن”

Farah
اخبار الافلام
Farah13 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2022 - 3:12 مساءً
مروان حامد: جمال وجه هدى المفتي شجعني على اختيارها في دور الراقصة بفيلم “كيرة والجن”

قال المخرج مروان حامد، إنه اختار الفنانة هدى المفتي في دور الراقصة في فيلم «كيرة والجن»، لأكثر من سبب، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية، إذ يجرى عرض الفيلم في السينما، خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

اختيار هدى المفتي لدور الراقصة

وأضاف، أن هدى المفتي كانت مناسبة تماما لهذا الدور، إذ أنه عندما رآها شعر بأن وجهها جميل ومناسب لما يريده من الدور، وما يريد ان يستفيد به من الشخصية، مشيرًا إلى أن هناك أشياء وأمور معينة تم التعامل معها بحرية.

وتابع، أنه لا يهتم بأن تكون في شكل الراقصة المتعارف عليها، مشيدًا بها ومعترفا بأنها أدت دورا رائعا للغاية، حيث يعتبر يعتبر فيلم كيرة والجن، مسؤولية ألقيت على عاتقه، وذلك للتكلفة الضخمة الفيلم، التي تخطت الـ 100 مليون جنيه.

ولفت، إلى أن الأحداث الضخمة والحقيقية التي يدور حولها الفيلم، والتحديات التي واجهتهم في تجسيدها كانت من العوامل التي زادت التحدي بخصوص الفيلم، ولا ننسى أن فيلم كيرة والجن يتناول المقاومة الشعبية ضد الاحتلال الإنجليزي، ويلعب دور البطولة فيه كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وهو مبني على رواية 1919 لكاتب السيناريو أحمد مراد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.