كريم عبدالعزيز يكشف أكبر تحدٍ في “كيرة والجن”

Farah
اخبار الافلام
Farah12 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2022 - 8:51 مساءً
كريم عبدالعزيز يكشف أكبر تحدٍ في “كيرة والجن”

أكد الفنان كريم عبدالعزيز، أن دوره في فيلم كيرة والجن، «أحمد عبد الحي كيرة» بدأ من قراءة الشخصية في الرواية، مشيرًا إلى أن الفكرة اختمرت في عقل المخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد منذ تصوير فيلم الفيل الأزرق، لافتًا إلى أنه قرأ رواية 1919 وحصلت على إعجابه الكبير.

تفاصيل المشاركة في “كيرة والجن”

وأضاف عبدالعزيز، خلال تصريحات تلفزيونية، أنّ مروان حامد وأحمد مراد كانا يجهزان للفكرة منذ أعوام، مشيرًا إلى أنه وافق على الدور بشكل مباشر، بناءً على مكالمة بينه ومروان حامد أخبره فيها بجاهزية الرواية والسيناريو.

وتابع، أنه وافق دون نقاش، حيث إنه سعيد بمشاركته في الفيلم لأكثر من سبب، مثل الرواية والكتابة والإنتاج وللشخصية التي يقدمها، إذ أنه فيلم سينمائي حتى النخاع، والقائمين على التصوير والإخراج والإنتاج وكل الأبطال كانوا في حالة فنية مميزة وعظيمة للغاية.

وأشار، إلى أن التحدي في السنوات الـ3 كان متمثلا في المحافظة على نفسه دون أن يزيده وزنه أو أن يصاب بأي مرض، موضحًا أنه سعيد بأن مصر أصبحت تنتج أفلاما بهذه الجودة والحجم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.