ميعاد فيلم Black Adam للفنان والمصارع دواين جونسون

Nour
اخبار الافلام
Nour15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 4:24 صباحًا
ميعاد فيلم Black Adam للفنان والمصارع دواين جونسون

قام الممثل دواين جونسون بالإعلان عن طرح فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان Black Adam  وسيتم طرحه في يوم 21 ديسمبر عام 2021 وذلك بعد أن قرر الممثل والمصارع دواين جونسون بتأجيل طرح الفيلم وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في العالم.

تفاصيل فيلم Black Adam للفنان دواين جونسون:

وجاء ذلك بعد تصريحه بأنه متحمس جدا بشأن الفيلم الجديد حيث أنه يقوم بالتدريب بشكل كبير على ذلك الدور ومن المفترض أن يتم بدء تصوير الفيلم في الصيف أي في شهر يوليو ولكن سنري هل نستطيع فعل ذلك أم لا بسبب انتشار الفيروس.

وأضاف من خلال تصريحاته بأنه ليس متأكد فإذا كنا نتمكن من بدء التصوير أو لا ويكون بشأن تصريحاته هل سيتم بدء التصوير على العمل حيث تم تأجيل الفيلم من يوم 24 يوليو 2020 إلى يوم 20 يوليو عام 2021 بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويكون ذلك الفيلم من بطولة إميلي بلانت وجيسي بليمونس وجاك وايتهول وبول جياماتي وإدجار راميريز وفيرونيكا فالكون وأندي نيمان ورافائيل اليخاندرو ومارك اشورث وداني روفيرا وجيسون نيو وكيم جوتيريز والفيلم من إخراج جاومي كوليت سيرا وتأليف جلين فيكارا ومايكل جرين وجون ريكا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.