مروان حامد: كريم عبدالعزيز وأحمد عز لم يتصارعا على “المساحة” في “كيرة والجن”

Farah
اخبار الافلام
Farah12 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2022 - 8:55 مساءً
مروان حامد: كريم عبدالعزيز وأحمد عز لم يتصارعا على “المساحة” في “كيرة والجن”

أشاد المخرج مروان حامد، بكريم عبدالعزيز وأحمد عز، خلال مشاركتها في فيلم كيرة والجن، موضحًا أنهما أديا الأدوار بينهما دون أي منافسة متعلقة بمساحة الدور، موضحًا أن العمل يجمع بين نجمين كبيرين، مشيرًا إلى أنهما نجمين كبيرين وبجد ودائما النجوم الكبار لا يلتفتون إلى تلك الأمور.

لم يركزا على أي مصلحة شخصية

وأشار خلال تصريحات تلفزيونية، أنهما ركزا على العمل ومصلحة الفيلم فقط دون أي مصلحة شخصية، لافتًا إلى أن نجاح الفيلم يعتبر نجاحا لكل الأبطال، وشدد، على أن طبيعة الكبار دائماً كل واحد بيفكر يقدم نتيجة مميزة للغاية.

وتابع، أنهما دعما بعضهما بشكل لافت ومثير للإعجاب، موضحًا أنه على مدار 3 أعوام من عمر البدء في الفيلم والعمل عليه لم يشهد ولو ليوم أي خلاف بين النجمين، ومشيدًا باحترافيتهما في العمل، وبخاصة أنهما يتحليان بأخلاق النجوم الكبار.

وأكد كريم عبدالعزيز، أنه عندما عرض عليه جعل هناك مزيجا من الشعور أغراه لتقديم العمل، مشيدا بشخصيته في الفيلم “أحمد عبدالحي”، الذي يعتبر شخصية وطنية وفريدة من نوعها، حيث وافق على المشاركة في الدور دون أي تردد بناءً على الحديث الذي دار بينه والمخرج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.