تصوير الجزء الثاني للفنانة انجي وجدان من مسلسل طلعت روحي

Nour
2020-04-07T05:05:39+03:00
اخبار المسلسلات
تصوير الجزء الثاني للفنانة انجي وجدان من مسلسل طلعت روحي

تقوم الفنانة انجي وجدان في الوقت الحالي بالتحضير للجزء الثاني من مسلسل طلعت روحي وذلك بعد أن نجح الجزء الأول من المسلسل ويقوم مؤلف المسلسل شريف بدر الدين في كتابة الحلقات الأولى من الجزء الثاني من المسلسل.

الجزء الثاني للفنانة انجي وجدان من مسلسل طلعت روحي:

وسيتم بدء التصوير في المسلسل بعد شهر رمضان المقبل ويتم العمل على التعاقد مع نفس الأبطال للجزء الأول من المسلسل بالإضافة إلى نجوم جداد ولكن لم يتم الاتفاق عليهم أو الاستقرار حتى الأن.

ويذكر أن أحداث الجزء الأول من مسلسل طلعت روحي تدور حول فكرة افتراضية لكيفية جبر الظروف على الإنسان على التعايش مع ظروف أخرى تكون بعيدة عن ظروفه وعمله ويتأقلم معها.

والمسلسل مأخوذة عن مسلسل تيمة أمريكية التي تدور أحداثها حول شخصين تنشأ بينهما قصة حب ولكن لا توجد بينهما أي خصائص مشتركة، كما حقق الجزء الأول من المسلسل نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية.

وشارك في بطولة الجزء الأول من المسلسل كل من الفنانين نيكولا معوض وإسلام إبراهيم وميار الغيطي وهبة عبد العزيز وتامر فرج ودنيا ماهر وحمدي عباس وصفاء الطوخي وأنعام سالوسة ومن تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين وإخراج

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.