طرح برومو مسلسل عمر ودياب على قناة الحياة

Nour
اخبار المسلسلات
Nour22 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2020 - 3:46 مساءً
طرح برومو مسلسل عمر ودياب على قناة الحياة

قامت قناة الحياة بطرح برومو مسلسل عمر ودياب الذي من المفترض أن يتم عرضه في شهر رمضان الحالي 2020 والمسلسل من بطولة الفنان مصطفي خاطر والفنان على ربيع.

برومو مسلسل عمر ودياب على قناة الحياة:

وتكون أحداث مسلسل عمر ودياب في شكل حلقات منفصلة وتكون متصلة وتدور الأحداث حول شابين يكونوا عاطلين ومتورطين في التوقيع على إيصالات أمانة ومن ثم يقوموا بالبحث عن وظيفة من أجل سداد الديون.

كما تكون فكرة المسلسل معتمدة على ظهور فنان كضيف شرف ويكون ذلك كل حلقتين حسب الموقف الذي يقع فيه أبطال المسلسل وهم الفنان على ربيع والفنان مصطفي خاطر.

ويذكر أن مسلسل عمر ودياب يعتبر التعاون الأول بين الفنان مصطفي خاطر والفنان على ربيع وذلك في الدراما في التليفزيون بعد أن قام كل منهم بتقديم مسلسل قبل ذلك من بطولته خلال الأعوام السابقة.

ومسلسل عمر ودياب من إنتاج شركة سينرجي ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر ومن إخراج معتز التوني ويشارك في البطولة محمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وبعض من ضيوف الشرف ومنهم صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحي والمذيعة يسرا مصطفى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.