مشكلة تهدد علاقة غالية مع مراد في مسلسل ونحب تاني ليه

Nour
اخبار المسلسلات
مشكلة تهدد علاقة غالية مع مراد في مسلسل ونحب تاني ليه

خلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل ونجب تاني ليه ظهرت الكثير من الأحداث وذلك بعد أن انتهت الحلقتين السابقتين بطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها الفنان شريف منير وبعد ذلك مقابلتها للفنان كريم فهمي الذي يقوم بدور مراد وذلك في حفل عيد ميلاد صديقتها ليعجب بها من النظرة الأولى.

تفاصيل مشكلة تهدد علاقة غالية مع مراد:

وفي إطار تلك الحلقة بدأت بتبادل الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان كريم فهمي نظراتهم لبعضهم من المرة الأولي وقاموا بالتعارف على بعضهم وعندما ذهب كلا منهما إلى منزله ظل يفكر في الآخر.

ومن ثم قام مراد بالبحث عن صفحة غالية على موقع الفيس بوك حتى يتم إضافتها وقام بمعرفة المزيد عن حكم طبيعة عملها كمهندسة ديكور وفنانة تشيكيلة ووجد خبر طلاقها من زوجها عبد الله الذي يقوم بدوره الفنان شريف منير.

وكان مراد خلال أحداث الحلقة الثالثة يقوم بالبحث عن جميلة ” لمحاولته للتقرب منها ليذهب لها مكان عملها ويدور حديث بينهما، وتخبره أنها مهندسة ديكور وخريجة فنون جميلة ثم اكتشفت بأن مراد خطيب تارا عماد وهي صديقتها وهو الأمر الذي قد يكون عقبة في طريقها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.