أحداث الحلقة 3 من مسلسل فالنتينو السطو على أموال المدرسة‎

Nour
اخبار المسلسلات
Nour27 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2020 - 3:13 مساءً
أحداث الحلقة 3 من مسلسل فالنتينو السطو على أموال المدرسة‎

خلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل فالنتينو للفنان الزعيم عادل إمام حدثت الكثير من التطورات والتي كان من أهم أحداث المسلسل بأن عادل إمام قام بمعاقبة ابن شقيقته عاصم وهو الذي يقوم بدوره الفنان حمدي الميرغني بسبب تأخره خارج المنزل وعائد من الخارج سكران وبعدها قام بحبسه في حجرته.

أحداث الحلقة 3 من مسلسل فالنتينو:

ثم يقوم نور وهو شخصية عادل أمام بتذكر الذكريات مع شقيقته أنعام الجراتيلي والتي تطالبه بالاعتناء بابنها ومن ثم يذهب في الصباح إلى المدرسة حيث يحصل على الأموال من أولياء الأمور وبعد ذلك يقوم بنقلها إلى البنوك.

وخلال نقل الأموال إلى البنوك يحدث سطو مسلح على تلك الأموال وخلال الاشتباك بإطلاق النار تحترق الأموال ويقوم نور بإبلاغ زوجته بذلك الخبر مما ينتج عن ذلك حدوث صدمه لها.

وتكون مسلسل فالنتينو من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام ومن بطولة داليا البحيري ودلال عبد العزيز ووفاء صادق وطارق الإبياري وهدى المفتي وحمدي الميرغني ومحمد كيلاني ورانيا محمود ياسين وإلهام عبد البديع وسليمان عيد وبدرية طلبة وأحمد فريد وجميل برسوم ومحسن منصور وعلاء عمرو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.