تصريح مؤلف مسلسل النهاية … رد الفعل تجاه المسلسل غير متوقع

Nour
اخبار المسلسلات
تصريح مؤلف مسلسل النهاية … رد الفعل تجاه المسلسل غير متوقع

تحدث المؤلف عمرو سمير عاطف وهو مؤلف مسلسل النهاية من خلال مداخلة هاتفية وأوضح بأنه لم يكن متوقع ذلك رد الفعل تجاه المسلسل وأن شخصيات العمل ستظهر بشكل أوضح وأسهل للمشاهد من خلال الحلقات القادمة.

تصريح مؤلف مسلسل النهاية عن رد الفعل:

وأضاف أيضا من خلال حديثه بأن الاهتمام بالمسلسل دولي وليس على مستوى المشاهد العربي والمصري فقط وتابع كلامه قائلا كنت أتمنى فقط أن ينجح ويكون له تواجد جيد وكتابة جيدة.

وقال بأن نجاح المسلسل بهذا الشكل شيء غريب لم يستطع تقييمه وأشار بشأن الهجوم على المسلسل أنه بسبب بعض من الأشخاص وقد يسبب ذلك وإثارة موضوعات معينة وتحدث أيضا بشأن ألغاز المسلسل وقال هعمل فيديوهات توضيحية علشان المتفرج يفهم.

ومسلسل النهاية تدور أحداثها حول مهندس يقوم بدوره الفنان يوسف الشريف وهو يكره التكنولوجيا ويكره التطور السريع ويحاول بكل الطرق الممكنة أن يتم إيقاف ذلك التطور.

وبسبب ذلك فقد تتحول حياته لمسار آخر ومن ثم فقد يواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة والتي تكون من أبرزها تعرضه للخطف والمسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأحمد وفيق ومحمد لطفي ومحمود الليثي ومن إخراج ياسر سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.