أحداث الحلقة 5 من مسلسل لما كنا صغيرين …تورط حسن في قتل نهي

Nour
اخبار المسلسلات
Nour29 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2020 - 5:47 مساءً
أحداث الحلقة 5 من مسلسل لما كنا صغيرين …تورط حسن في قتل نهي

بعد مقتل نهي والتي تقوم بدورها الفنانة نسرين أمين يدور البحث في الحلقات حول معرفة من الجاني والذي قام بتلك الجريمة وعند وصول ياسين وهو الفنان خالد النبوي بالذهاب على النيابة وعند وصول تقرير الطب الشرعي الذي يؤكد بأن حسن والفنان نبيل عيسى هو القائل لأن بصماته موجودة على السكينة المرتكب بها الجريمة.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل لما كنا صغيرين:

ثم بعد ذلك ينهار حسن ويؤكد بأنه لم يقوم بقتلها ويواجه رئيس النيابة بأنها قامت بإرسال رسالة التهديد له من هاتف نهى ويكون ذلك هو الدافع للقتل ويقوم ياسين بطلب من رئيس النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة التي توجد في عمارة الجريمة وفي عمارة حسن أيضا.

وأمر رئيس النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بينما ينهار أصدقائه وتدخل دنيا وهي الفنانة ريهام حجاج إلى رئيس النيابة وتقول له أن أكيد حسن معملش كدة وتحاول تبرئته.

ويقوم سليم بالربط بين معلومة القبض على صافي وأنها كانت تهرب الكوكايين في سيارة وبين العلاقة بين نهي وحسن ويقال بأنهم تجار مخدران ولكن تحاول دنيا ووائل أن يقوموا يرفضون بتصديق ذلك الموضوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.