المنسي يثأر للشهيد رامي حسنين في مسلسل الاختيار

اخبار المسلسلات
Nour16 مايو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
المنسي يثأر للشهيد رامي حسنين في مسلسل الاختيار

خلال أحداث مسلسل الاختيار من بطولة أمير كرارة ويتم إذاعته على قناة on e شهدت الكثير من الأحداث وذلك بعد أن استشهد الضابط رامي حسنين وهو أحد شهداء القوات المسلحة في إحدى العمليات التكفيرية.

المنسي يثأر للشهيد رامي حسنين في أحداث المسلسل:

ومن خلال أحداث الحلقة ظهر مشهد خاص بجمع عدد من الجنود في قوات الصاعقة وهو يتحدثون عن شهداء القوات المسلحة كما يظهر في ذلك الفنان محمد عز والفنان عصام السقا ضيوف شرف الحلقة في مسلسل الاختيار.

وقام أحمد المنسي وهو الفنان أمير كرارة بتفجير على التكفيري الذي قام بتفجير المدرعة التي كان بها الضابط رامي حسنين كما قرر أيضا بتنفيذ عملية القبض على الشخص الذي قام بقتل الشيخ حسان.

كما يقوم هشان عشماوي وهو الفنان أحمد العوضي بسماع خبر وفاة واستشهاد الضابط رامي حسنين ويسعد بذلك الخبر كما ظهر أحمد منسي مع أحد أصدقائه وهو يتحدث عن غضبه مما يحدث بسبب هؤلاء التكفيرين.

كما يبدأ عماد عبد الحميد وهو قائد جماعة المرابطون بعمل التخطيط من أجل عملية للجماعة في مصر بعد فترة من دخولهم وتكون تلك العملية عبارة عن تفجير أتوبيسات تحمل عدد كبير من المسيحيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.