أحداث الجزء الرابع من مسلسل البروفيسور la Casa de Papel

اخبار المسلسلات
Nour5 أبريل 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحداث الجزء الرابع من مسلسل البروفيسور la Casa de Papel

مسلسل البروفيسور la Casa de Papel هو مسلسل إسباني منذ بداية عرضه في الجزء الأول استطاع أن يحصد الكثير من المشاهدات وذلك على مستوي العالم كله لذا فقررت الشركة المنتجة أن تقوم بطرح الجزء الرابع من المسلسل.

وتم طرح أولي حلقات مسلسل البروفيسور أول أمس الجمعة الموافق 3 إبريل وذلك من خلال شبكة netfelix المنصة الإلكترونية التي تقوم بعرض حلقات المسلسل بشكل كامل.

تفاصيل أحداث الجزء الرابع من مسلسل البروفيسور

بدء أحداث الجزء الرابع من المسلسل وذلك ببدء التفكير من البروفيسور في الطريقة المناسبة لأن تقوم العصابة في اتباعها وذلك في سرقة اللقاح الخاص بفيروس كورونا والذي يكون خلال هذه الفترة هو الفيروس الوبائي الذي يكون قائل ومهدد للبشرية والعالم كله.

ويوضح أيضا المسلسل طريقة التسلسل في زيادة أعداد المصابين بسبب الإصابة بالفيروس ومن ثم تتوالى أحداث المسلسل حول إمكانية الاستطاعة في أنهم سيحصلون على هذا اللقاح أم لا.

ويكون من ضمن أبطال المسلسل الممثل ألفارو نورتي وهو البروفيسور والممثلة أورسولا كوربيرو وهي طوكيو والممثلة ألبا فلوريس وهي نيروبي والممثل باكو توس وهو موسكو والممثلة إيتو نو وهي المحققة المنضمة للعصابة والممثلة ميجيل هيران وهي ريو والممثل فرناندو وهو المحقق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.