حسام حسني: أحداث مسلسل ريفو مشابهة لـ”آيس كريم في جليم”

Farah
اخبار المسلسلات
Farah12 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2022 - 9:16 مساءً
حسام حسني: أحداث مسلسل ريفو مشابهة لـ”آيس كريم في جليم”

قال الفنان والمطرب حسام حسني، إنه قام بالغناء في مسلسل ريفو، حيث تناول أحداث التسعينات  في إطار يشبه فيلم «آيس كريم في جليم»، مشيرًا إلى أنه يعشق تسعينيات القرن الماضي، إذ كانت فترة ذهبية وأظهرت نضوج وتفوق عدد كبير من الفنانين.

نجوم التسعينيات

وأضاف، أن عمرو دياب ومحمد منير وحميد الشاعري كانوا نجوم هذه العقبة، بعدما بذلوا جهودا كبيرة في ثمانينات القرن الماضي، موضحًا أن نجمه صعد في نفس الفترة مع نجوم كبار من أمثال إيهاب توفيق ومحمد محي.

وتابع خلال تصريحات تلفزيونية، أن منصات التواصل الاجتماعي ميديا قامت بانقلاب غريب وسهلت إصدار أغان ولكن في التسعينات كان على المطرب ان يقوم بإصدار أكثر من أغنية، مشيرًا إلى أن الشخص يستطيع عبر منصة يوتيوب أن يحصل إلى الكثير من الجمهور، ولكن لهذا الأمر سلبيات كثيرة، بسبب ضعف قبضة الرقابة.

وأشار، إلى أنه درس فيمعهد الموسيقى العربية وسيناقش الدكتوراة بعد 60 يوما، وسيكون عنوان رسالته الظواهر الغنائية الجديدة في الأغنية المصرية الشائعة في العقدين الأولين من القرن الحادي والعشرين، حيث استعان بالموسيقى الجديدة والأندر جراوند والراب والمهرجانات، حيثطبق موضوع الرسالة على أغاني التسعينات وظهور الفرانكو آراب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.