احداث الحلقة السادسة من مسلسل في السر والخفاء على موقع قصة عشق

emo
اخبار المسلسلات
emo13 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2022 - 1:13 صباحًا
احداث الحلقة السادسة من مسلسل في السر والخفاء على موقع قصة عشق

شاهدنا في الحلقة الخامسة من مسلسل في السر والخفاء التركي المترجم على موقع قصة عشق العديد من الاحداث الشيقة، والتي نسرد لكم ملخصها بدء من مشهد اخذ زينب لهاتف ناز بالخطأ وردها على الهاتف بعد ان اتصلت والدة ناز كان لابد من تدارك الأمر فأخذت ناز الهاتف وتحدثت مع والدتها وقتها كانت ناز على وشك اخبار والدتها انها في مهمة سرية لكن بامير اخذ الهاتف وقال لها انهم تزوجوا بالسر.

تنصدم اينور مما حدث وتطلب منهم الحضور فوراً وعلى هذا قرر بامير ونار الذهاب الى منزل والدة ناز اليوم التالي من اجل اخذ رضاها فطلبت اينور ان يتم القدوم بشكل رسمي لطلب ابنتها من الشاب بامير مع عائلتة ولم يكن امام بامير الا ان يطلب من طلعت المساعدة ليتنكر ويأتي بصفتة اخيه لأجل انهاء الامر والعودة للمهمة.

طارق يذهب الى عيادة الطبيبة ياز ويتحدث معها عن بعض الامور وقد تقمصت ناز دور الطبيبة النفسية المحترفة وقامت بالتحدث مع طارق الذي وثق بها وقد كان يشرح لها ان سبب تصرفاته هي من والدة الذي لم يعطة شعور الطفولة ابداً وأن الحياة مع نهير جميلة الا ان زينب هي سبب كل مشاكلهم.

في السر والخفاء الحلقة 6 قصة عشق

نهير من جهه اخرى الواثقة جداً بياز تتحدث اليها عن خوفها من تصرفات طارق التي تدعو للشك وهي انه اصبح يخرج مؤخراً كثيراً وبمفردة حيث يرفض ان يوصلة السائق لأي مكان ووضحت ان هذا قد يجعله يخونها او يذهب للقاء والدة زينب اي زوجتة السابقة .

نجح بامير في كسب ثقة طارق بعد ان طلب منه المساعدة في اعادة اموالة من احد الاشخاص ولكن ادم كان يشك في امر بامير ولم يكن الامر يريحة، لكن اصرار طارق على تكبير اعمالة وادخال بامير في الدائرة سوف يأتي بنتائج سريعة للتوغل في وكر طارق وسرعة القبض علية من قبل الشرطة وكل هذا يؤكد على نجاح المهمة.

في اجتماع طارق وبامير وبينما كان يتم الاتفاق على نقل بضائع طارق في شاحنات ليفانت ظهر جهاز التنصت الذي كان قد قام بامير بوضعه سابقاً في غرفة اجتماع طارق وهذا جعل الاعين تتوجه نحو ليفانت والتساؤل من ناحية ادم وطارق كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.