مسلسل شاهد عيان للفنان حسن الرداد يتصدر موقع تويتر

Nour
اخبار المسلسلات
Nour28 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 28 أبريل 2020 - 7:06 مساءً
مسلسل شاهد عيان للفنان حسن الرداد يتصدر موقع تويتر

منذ بداية عرض مسلسل شاهد عيان وهو متصدر موقع تويتر والمسلسل من بطولة الفنان حسن الرداد وجاء ذلك بعد تفاعل الكثير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أحداثه.

أحداث مسلسل شاهد عيان للفنان حسن الرداد:

وتدور أحداث المسلسل حول ندي وهي التي تقوم بدورها الفنانة هنا شيحة بأنها تكون مختطفة ولم تقتل حيث قام عمر وهو حسن الرداد بالتحدث مع صديقه راجح وهو وليد فواز ويخبره بأن تلك الجثة ليست تخص ندي.

حيث تعرضت ندي لكسر في ذراعها قبل ذلك أثناء شهر العسل وتلك الجثة لم يكن بها أي أثار ويتم العمل على العثور عليها ومعاينة موقع الجريمة ولكن البوليس مستمر في تحقيقاته.

ويذكر أن مسلسل شاهد عيان من بطولة الفنان حسن الرداد والفنانة بسمة والفنانة هنا شيحة والفنان وليد فواز والفنان محمد لطفي والمسلسل من تأليف أحمد مجدي وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي وانتاج ممدوح شاهين.

كما أصبح اختفاء ندى لغز عمر الخاص كما أنه حصل على سجل مكالمات هاتف زوجته المفقودة وعرف من خلال ذلك بعض من التفاصيل ليكتشف حديثها المتكرر مع صديقة لها وتكون علياء السكري الذي نطقته قبل وفاتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.