‏عمر كمال يغني للشهيد المنسي في مسلسل الاختيار

Nour
اخبار المسلسلات
Nour19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 6:56 صباحًا
‏عمر كمال يغني للشهيد المنسي في مسلسل الاختيار

قام المطرب الشعبي بطرح أغنية مسلسل الاختيار للفنان أمير كرارة ويغني فيها للشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة والذي استشهد ‏في كمين مربع البرث في مدينة رفح المصرية عام 2017 خلال مواجهة الهجوم الإرهابي في سيناء.

‏تفاصيل أغنية الشهيد للفنان عمر كمال في مسلسل الاختيار:

ويذكر أن شركة سينرجي قامت بطرح برومو المسلسل ولاقي نجاح كبير وتم الإشادة بأداء العمل ‏أمير كرارة وبالتصوير بقيادة مدير التصوير حسين عسر وأيضا عمليات الاقتحام وضرب الصواريخ والطائرات ‏وتحقيق العمليات التي قام بتقديمها الشهيد أحمد صابر المنسي ‏أسطورة الصاعقة‎.

وتدور مسلسل الاختيار في إطار تشويقي ويشارك في المسلسل عدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنان آسر ياسين والفنان محمد ‏إمام والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان ماجد المصري والفنان محمد رجب والفنان صلاح ‏عبد الله والفنان إياد نصار والفنان أحمد وفيق والفنان كريم عبد الخالق ‎.‎

ويعتبر المسلسل هو الرابع بين الفنان أمير كرارة وبين المؤلف باهر ‏دويدار والمخرج بيتر ميمي بعد تقديم مسلسل كلبش بالثلاث أجزاء وتعانوا أيضا في مجال السينما من خلال فيلم حرب كرموز وفيلم كازابلانكا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.