تعليق رضوان على ضحكة علا … أحلى ضحكة في مصر

Nour
اخبار المسلسلات
Nour29 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2020 - 5:06 مساءً
تعليق رضوان على ضحكة علا … أحلى ضحكة في مصر

خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل البرنس فتقوم الفنانة اللبنانية نور والتي تدعي علا في أحداث المسلسل بالبحث عن وظيفة لتعمل بها حتى تتمكن من الأنفاق ومساعدة نفسها ووالدتها وذلك بعد أن انفصلت عن زوجها وتم زج أخوها في السجن.

تعليق رضوان على ضحكة علا في مسلسل البرنس:

ومن خلال أحداث الحلقة وبعد أن قامت بالبحث عن الكثير من الوظائف وأثناء عودتها للمنزل تجد رضوان الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان وهو في ضيافة والدتها في المنزل.

ومن ثم قام بسؤالها عن سر حزنها لتخبره بانها لما تستطع أن تجد وظيفة ثم قال لها يا بخت الراجل اللي هتشتغلي عنده كفاية ضحكتك دي أحلى ضحكة في مصر لتقوم في نفس الوقت بالضحك على تلك العبارة.

ثم يقرر رضوان البرنس بمساعدة علا من أجل الحصول على وظيفة فيقوم بالتوسط على شخص يدعي بشوي وهو يمتلك أحد الشركات وقد قام قبل ذلك بتصليح سيارة عنده في الورشة الخاص بها ومن ثم قام ببيعها بمساعدة رضوان.

ويذكر أن مسلسل البرنس من بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نور اللبنانية والفنان أحمد زاهر والفنان عبد العزيز مخيون والفنانة دنيا عبد العزيز والفنانة نجلاء بدر والفنانة روجينا والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.