رامي إمام يعلق… الانتهاء من تصوير فلانتينو قبل فيروس كورونا

Nour
اخبار المسلسلات
Nour21 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 2:35 مساءً
رامي إمام يعلق… الانتهاء من تصوير فلانتينو قبل فيروس كورونا

قام المخرج رامي أمام بالتعليق على بطولة الفنان الكبير الزعيم عادل إمام لمسلسل فلانتينو ضمن عرضه في موسم رمضان الحالي 2020 الذي يتم عرضه على قناة دي أم سي بعد ان تغيب عن موسم رمضان العام السابق.

تعليق رامي إمام على انتهاء تصوير مسلسل فلانتيو:

وتحدث المخرج رامي إمام بأنه تم الانتهاء من تصوير المسلسل وذلك في منتصف يناير الماضي والحمد لله أننا انتهينا منه قبل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وتابع كلامه قائلا أنا بعتبر نفسي محظوظ لأني قدرت أخلص المسلسل قبل تلك الأزمة الخاصة بالفيروس الوبائي وأوضح أيضا بأنه تم الانتهاء من مونتاج المسلسل منذ حوالي ثلاثة أسابيع وقال الحمد لله التصوير كان هيبقى صعب أوي في الفترة دي.

مسلسل فلانتينو من بطولة عادل إمام وداليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام.

وتكون أحداث المسلسل حول نور عبد المجيد والذي يقوم بدوره الزعيم عادل إمام وهو رجل في عمر 60 عام حيث يمتلك الكثير من المدارس الخاصة ولكن مشكلته هو أن يعشق النساء ويكون متزوج من أكثر من امرأة ويترتب على ذلك الكثير من المواقف الكوميدية والاجتماعية ويناقش أيضا المسلسل العديد من مشكلات التعليم سواء إن كان الخاص والعام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.