أحداث الحلقة 12 من مسلسل النهاية … مقابلة محمد كيلاني ويوسف الشريف

اخبار المسلسلات
Nour6 مايو 2020آخر تحديث : منذ 12 شهر
أحداث الحلقة 12 من مسلسل النهاية … مقابلة محمد كيلاني ويوسف الشريف

من خلال أحداث الحلقة 12 من مسلسل النهاية يقوم الفنان يوسف الشريف بمقابلة الفنان محمد كيلاني والذي يدعي فارس وهو ابن الجد إبراهيم حيث يكتشف الكثير من الألغاز التي كانت تدور في عقل المهندس زين وهو الفنان يوسف الشريف.

أحداث الحلقة 12 من مسلسل النهاية:

حيث تأكد من خلال الأحداث بأن جميع الاتصالات التي يقوم زين بها مع زوجته وفارس مع والده تكون جميعها اتصالات وهمية وهو عبارة عن سوفت وير تم تحميل جميع الذكريات عليه.

كما بدأت أحداث الحلقة بأن السيد مؤنس يقوم بالتحقيق مع جميع العاملين في شركة اينرجيكو بشأن ما حدث في سرقة ملفات الوعي ويطلب من جميع رجال الأمن البحث عن الريس عزيز وهو الفنان عمرو عبد الجليل.

بينما في نفس الوقت يذهب عزيز وهو الفنان عمرو عبد الجليل ليسر وهو الموظف الذي يعمل في شركة إنيرحيكو في مخزن الفاكهة والخضراوات ويطلب منه الاختباء في مكان أمن لفترة ويقوم بفعل ذلك.

وتكون مسلسل النهاية من فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجى ومن بطولة عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعي وسوسن بدر وزكي فطين عبد الوهاب وعدد آخر من الفنانين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.