شخصية الشاويش ماسا للفنان أحمد الشاذلي في مسلسل الاختيار

Nour
2020-04-21T15:52:42+03:00
اخبار المسلسلات
Nour21 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 3:52 مساءً
شخصية الشاويش ماسا للفنان أحمد الشاذلي في مسلسل الاختيار

يقوم الفنان أحمد الشاذلي بتجسيد شخصية الشاويش ماسا في مسلسل الاختيار والذي يعبتر من أبطال معركة البرث ضد الإرهاب والتي كان من خلال تلك المعركة استشهاد البطل أحمد المنسي.

تفاصيل شخصية الشاويش ماسا في مسلسل الاختيار:

وصرح الفنان أحمد الشاذلي بأن تلك الشخصية يكون عبارة عن قيادي هام وهو الوصلة بين الضباط والعساكر وكان بطل في المعارك وواحد من رجال البطل أحمد منسي وقد استشهد معه، وأوضح بأنه سعيد في المشاركة في ذلك العمل الضخم ولكنني أشعر بمسئولية كبيرة وضخمة في تقديم شخصية هذا البطل.

كما أن ذلك المسلسل يعتبر ضخم وإنتاجه كبير جدا وتم العمل على تجهيز جميع المعدات للمعارك وقام الجيش بدعمنا وكان معنا الضباط الحقيقيين الذين قاموا بالمشاركة في تلك المعركة ضد الإرهاب كما أن المخرج بيتر ميمي دقيق جدا في التصوير ويهتم بأدق التفاصيل.

ويذكر أن مسلسل الاختيار هو قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة الذي استشهد في كمين مربع البرث عام 2017 في مدينة رفح، والمسلسل من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وسيتم عرضه على شاشة قناة ON.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.