تعليق خالد النبوي على ظهوره في بوستر مسلسل ريهام حجاج

Nour
2020-04-19T07:17:32+03:00
اخبار المسلسلات
Nour19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 7:17 صباحًا
تعليق خالد النبوي على ظهوره في بوستر مسلسل ريهام حجاج

انتشرت خلال الأيام الماضية أزمة قوية على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم نشر الحملة الدعائية الخاصة بمسلسل لما كنا صغيرين للفنان خالد النبوي وأيضا المسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج والفنان محمود حميده وعدد أخر من الفنانين.

تعليق خالد النبوي على ظهوره في بوستر المسلسل:

حيث ظهر الفنان خالد النبوي في البوستر الخاص بالمسلسل وهو خلف ريهام حجاج هو والفنان محمود حميدة ومن ثم كثرت عليه الكثير من التعليقات من الجمهور والمتابعين حيث عبروا عن استيائهم بسبب قبوله بأنه يقف وراء الفنانة ريهام حجاج في البوستر الدعائي ويكون ذلك لأن له قيمة فنية كبيرة.

ومن ثم قام الفنان خالد النبوي بتوجيه رسالة للجمهور من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وكتب قائلا لم أتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ وذلك من أجل الحرص على العمل بالأساس ولأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم.

كما أقوم بتقديم الاعتزاز لهذه المرة وستكون الأخيرة لأني مدين للجمهور ولتلك المهنة ولعائلتي وأوضح بأنه يتعرض لحملة تشوية متعمدة ويكون ليس لها أس أساس بشأن ما يتم انتشاره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.