طرح الأفيش النهائي لمسلسل الفتوة من بطولة ياسر جلال وهو يحمل النبوت

Nour
2020-04-08T05:12:13+03:00
اخبار المسلسلات
Nour8 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 5:12 صباحًا
طرح الأفيش النهائي لمسلسل الفتوة من بطولة ياسر جلال وهو يحمل النبوت

قامت شركة سينرجي بطرح الأفيش النهائي لمسلسل الفتوة الذي سيتم عرضه في رمضان 2020 والمسلسل من بطولة ياسر جلال ومن إخراج حسين المنباوي حيث تصدر الأفيش الفنان ياسر جلال وهو يحمل في يده النبوت.

الأفيش النهائي لمسلسل الفتوة من بطولة ياسر جلال:

ومن ناحية أخري فقد أعلن الفنان أحمد صلاح حسني عن سعادته باشتراكه في هذا العمل الجديد وقال بأن ذلك المسلسل يعتبر تحدى جديد ولكني سعيد به وسعيد أكثر بالعمل مع أخ عزيز وإنسان محترم مثل ياسر جلال وهو ممثل كبير وإنسان فوق الوصف يارب كرمك.

ويشترك في بطولة المسلسل الفنانة نجلاء بدر وأعلنت عن سعادتها بطرح أفيشات المسلسل وقالت من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام الحمد لله مسلسل الفتوة يارب يا كريم.

ويشارك في بطولة المسلسل مي عمر ورياض الخولي ومجدي فكرى وأحمد خليل وعادل الفار ومها نصار وصفوة وعهدي صادق والمسلسل من تأليف هاني سرحان.

كما تدور أحداث المسلسل في حقبة ما قبل ال 100 عام في حي الجمالية ويعتبر ذلك المسلسل هو التعاون الثاني بين الفنان ياسر جلال والمؤلف هاني سرحان والمخرج حسين المنباوى وشركة سينرجى بعد أن قاموا بتقديم مسلسل لمس أكتاف في العام الماضي رمضان 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.